sand making solution

ويركزمعهد بحوثالعامة لليمينغ الصناعة الثقيلةفي مجال البحوث وتطوير التكنولوجيا المتقدمة والمنتجات الموجهة لصالح العملاء، فضلا عن بناءالقدرة التنافسية الجوهريةليجعل يمينغالصناعة الثقيلةرائدةفي هذه الصناعة.من خلال توفيرنتائج البحوثالأساسية، ويدعم المعهديمينغالصناعة الثقيلةالتكنولوجيا والمنتجات لتكون أعلىمنهافي العالمالقائمة.

معهد بحوثالعامة لليمينغ الصناعة الثقيلةهيقسم البحث والتطويرالأوليةللبحوثالتقنيةوالإدارة التقنية. وهي مسؤولة عنتطوير التكنولوجياالمطبقة علىيمينغجميع المنتجات، وإجراء البحوث الفنيةمقدمةعلى المنتجات الجديدةووضعالمعايير؛البحثالاهتزاز، والأثر، والضوضاء، والتكنولوجيا الهيدروليكية، والمطابقة الطاقةوتوفير الطاقة، والمواد الجديدة، وأنظمة التحكم، وخلق تكنولوجياتمبتكرة ومنتجاتحمليوبناءمنصة علىشبكة خاصةوعامةللتجاربوالاختباراتوذلك لتبادل التجربةالعامة ونتائج الاختبار.

kefid

اترك رسالة

مشاهدة مسلسل طاحونة الشعر

  • اسكندرية ماريا وترابها زعفران )),،’’،,...

    http://www.niswh/vb/uploaded/2628_01200663016.gif السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نبدأ موضوعنا بنبذة مختصرة عن مدينتي وهي الاسكندرية . قلعة قايتباي نبذة مختصرة عن قلعة قايتباي سقف القلعة تقع هذه .

  • الكلور البرمجيات

    تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور, تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور, طباعة تصميم المجلس, طباعة لوحات الدوائر, الدوائر الصغرى, الكلور الجمعية, الكلور الجمعية, طباعة لوحات الدوائر, طباعة

  • كيف تفسر حلمك بنفسك 2014 , تعلم ان تفسر اي حلم بنفسك 2014

    2014 , تعلم , تفسر , بنفسك , يملك . يعمل عقلك الباطني 24 ساعة يوميا. ويما إنه يظل متيقظا ليلا وبوسعه القيام ببلايين الأشياء في نفس الوقت , فإن بوسعك أيضا أن تكلفه بمهمة عمل.

  • قصه حياه فنسنت فـان جـوخ

    قصه حياه فنسنت فـان جـوخ الإســــــــــــم / فنسنت ويليم فان جوخ . تاريخ الميلاد / 30 مارس 1853م مكان الميلاد / زندرت، هولندا تاريخ الوفاة / الوفاة 29 يوليو 1 . 1878م – ,, لا يجب ان يثق احدنا .

  • الأغاني اللبنانية القديمة [الأرشيف] - الصفحة 2 - جمّول.نت

    بما إن و ما في أحلى من القديم ولبنان القديم، وبما إن و المتل قال (مين فات قديمو تاه) و(القديمة تحلى ولو كانت وحلة) وكمان (يل ي ما إلو قديم ما إلو جديد)، وبما إن و الأغاني اللبنانية هن ي من .

  • صباح الخير أربجي [الأرشيف] - منتديات أربجي مدينة العطاء

    من دقش الرحمان ازاعة ام درمان ما دايره تجى حتى فى النت. قلت انشوف اهلنا فى بيروت الليله اصبحوا كيف بعد اليوم الكلو مجادعه ودم ده,, مشيت الجزيره.نت,,,واذ بالزعما اللبنانين يوصون .

  • مشاهير العالم [الأرشيف] - الصفحة 5 - منتديات عجور

    [الأرشيف] الصفحة 5 مشاهير العالم منتدى المواضيع العامة . الاضطراب واليأس : إن تحدي أبي الطيب لسلطة كافور في هروبه وركوبه كل المخاطر، ثم هذه الطاقة المتفجرة من السخط والغضب في هجائه، كل .

  • منتديات ستار تايمز

    من إخترع الدخان صناعه تدوير البلاستيك ღஜ¸¸ مسابقة شعار المنتديات - العدد 143 ¸¸ஜღ ღஜ¸¸ مسابقة فك الشفرة - العدد 143 ¸¸ஜღ ღஜ¸¸ مسابقة من صاحب الموضوع - العدد 143¸¸ஜღ

  • منقول: 35 سنة تجارة أقدم لكم خبراتي.(دماغيات) [الأرشيف] - منتديات شبكة الأسهم .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حبيت أنقل لكم تجربة مميزة لرجل ناجح و مميز صاغها بأسلوب رائع وسلس.. يمكن الكثير اطلع عليها لأن كاتبها بدأ بالنشر في شهر 6/2011.. أترك لكم .

  • منتديات ستار تايمز

    حرفة تقطير ماء الورد مهنة ايلة للزوال حرفة صناعة الحصير المصنوع من القصب حرفة الدباغة مسابقة الكلمات المبعثرة العدد 150 بالتوفيق للجميع الرقائق الشفافة ثورة جديدة في الطاقة ستجتاح .

  • منتديات ستار تايمز

    حرفة تقطير ماء الورد مهنة ايلة للزوال حرفة صناعة الحصير المصنوع من القصب حرفة الدباغة مسابقة الكلمات المبعثرة العدد 150 بالتوفيق للجميع الرقائق الشفافة ثورة جديدة في الطاقة ستجتاح .

  • كل ماهو جديد في العراق الجديد }{}{}{ [الأرشيف] - الصفحة 4 - منتديات راديو دجلة

    ان شاء الله ستفوق الاخبار هنا صفحة الاخبار الارهابية .ونبدأ مع بداية الشهر الجديد .. اول ايام شهر تموز . تمثال أبو جعفر المنصور يعانق عاصمته بغداد ثانية عاد تمثال الخليفة . .

  • برنامج المكتبة الشاملة - http://www.shamela.ws

    القبض عليهم، ويعيدوهم ـ بدل أن يحاكموهم ـ إلى إسرائيل كي يطمس الحق، ويتم التستر على دور إسرائيل في الهجمات. الخونة وحدهم هم الذين يقدمون الدعم الأمريكي لجرائم إسرائيل المروعة ضد الشعب .

السعة الإنتاجية

سحق وغربلة النبات

مصنع طحن الصناعية